بينيتيز يفقد ثقة بيريز وقرار الاقالة وارد !

فقد المدرب رافاييل بينيتز ثقة الرئيس فلورنتينو بيريز نسبيا، مقارنة مع الفترة الماضية التي تلقى فيها تزكية خاصة للبقاء في منصبه، رغم الخسارة في الكلاسيكو بحصة ثقيلة.

وأكدت صحيفة “آس” الاسبانية، على أن اللقاء الاعلامي للرئيس بيريز الذي عقدها قبل 3 أسابيع لدعم بينيتيز، لا يعني أن منصبه في مأمن إن استمرت الأخطاء على حالها دون تصحيح.

وأبدى بيريز امتعاضه الشديد من هزيمة ريال مدريد أمام فياريال، بعد مرور 4 مباريات فقط على الهزيمة المدوية أمام برشلونة، خصوصاً أنها حرمت الريال من فرصة استغلال تعثر المتصدر برشلونة.

وما يزيد من أزمة المدرب مع الرئيس أيضا، فقدانه لثقة لاعبيه، وعدم قدرته على استمالة النجوم الكبار في الفريق، إلى صفه وفي مقدمتهم رونالدو، راموس، إيسكو، كروس، خاميس، كاسيميرو، مودريتش…

ويعتبر الرئيس بيريز أن فريقه المكون حاليا من عدة نجوم، قادر على تحقيق الانتصارات ولا ينقصه أي شيء للوصول إلى منصات الألقاب، حيث يبدي انزعاجه من الخلافات بين اللاعبين والمدرب، وإختياراته في المباريات.

إقرأ أيضا : زيدان يعود لدكة احتياط ريال مدريد !

اقرأ أيضا

9xkmUsEA

“ريدوان” يكشف حقيقة إنتاجه نشيدا جديدا لريال مدريد

كشف المنتج المغربي العالمي نادر خياط، الشهير بلقب “ريدوان” تكليفه بإنتاج أغنية جديدة للنادي الإسباني …

رسميا.. ريال مدريد يعلن التعاقد مع كيليان مبابي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميا تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، ليصبح لاعبًا للفريق الملكي حتى عام 2029.

ملوك أوروبا.. ريال مدريد يتوج بلقب دوري الأبطال

توج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه؛ بعد تغلبه على فريق بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-0 مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *