بايرن ميونخ يكشف مدة غياب بنعطية عن الملاعب

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي11 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بايرن ميونخ يكشف مدة غياب بنعطية عن الملاعب

كشف فريق بايرن ميونخ عن مدة غياب الدولي المغربي المهدي بنعطية عن الملاعب، بعدما تعرض للاصابة خلال مباراة دوري الأبطال أمام فريق دينامو زغرب الكراوتي يوم الأربعاء الماضي.

وأوضح البايرن في بيان صحفي،  أن الدولي المغربي مهدي بنعطية، سيغيب عن الملاعب حتى نهاية العطلة الشتوية، إذ لن يتمكن من مشاركة الفريق خلال المباريات الثلاث المتبقية عن مرحلة الذهاب.

وأبرز النادي “البفاري”، أن عميد “أسود الأطلس” خضع للفحوص الطبية التي أبانت أنه تعرض من جديد لتمزق عضلي على مستوى الفخذ، مما يتطلب خضوعه لفترة راحة.

وستتزامن فترة غياب عميد الأسود مع العطلة الشتوية للأندية، ما سيقلص فترة إبتعاد اللاعب المغربي عن الفريق، إذ سيغيب فقط عن ثلاث مباريات أمام كل من إف سي إنغلوستاد 04 بالدوري، ودارمستاديت وهنوفر، برسم منافسات كأس ألمانيا.

وأشار النادي البافاري أيضا إلى غياب الفرنسي فرانك ريبيري مرة أخرى عن الملاعب، بسبب الاصابة في كاحل القدم، والتي  سبق أن أبعدته عن اللعب لعامين، وجعلت مستقبله الكروي مع البايرن في خطر.

إقرأ أيضا : لعنة الاصابات تطارد بنعطية في بايرن ميونخ

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق