الفتح ينتصر على الأولمبيك ويطارد الوداد

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الفتح ينتصر على الأولمبيك ويطارد الوداد

أكد فريق الفتح الرياضي حضوره القوي هذا الموسم، لمنافسة فريق الوداد البيضاوي على لقب البطولة، بعدما عاد بفوز ثمين أمام مضيفه فريق أولمبيك آسفي بهدف لصفر، في ختام الجولة العاشرة من منافسات البطولة الاحترافية.

وجاء انتصار الفريق الرباطي بفضل هدف لاعب الوسط مروان سعدان، الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 79، مستغلا خطأ حارس الأولمبيك حمزة حيمودي.

وكان فريق الفتح الأفضل خلال الشوطين، وتمكن من خلق الكثير من الفرص السانحة للتسجيل، بعدما تحكم في أطوار المواجهة، مستغلا أخطاء لاعبي الفريق المسفيوي.

وبهذا الفوز بقي فريق الفتح الرباطي يحتل الرتبة الثانية برصيد 21 نقطة، في حين يقبع فريق أولمبيك آسفي في الصف 13 برصيد 11 نقطة.

وصرح مدرب فريق الفتح وليد الركراكي  أن المباراة أمام أولمبيك آسفي لم تكن سهلة خصوصا وأن أرضية الميدان لم تساعد الطرفين على اللعب بشكل أفضل، مضيفا  أن الأهم بالنسبة له هو تحقيق ثلاث نقاط كاملة، لمطاردة الوداد.

إقرأ أيضا :الفتح يلحق بالوداد أول هزيمة هذا الموسم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق