المنتخب المحلي ينهي معسكره الاعدادي بمراكش

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي2 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المنتخب المحلي ينهي معسكره الاعدادي بمراكش

أنهى المنتخب الوطني للاعبين المحليين اليوم الأربعاء، معسكره الإعدادي الذي أقيم بمدينة مراكش، حتى يتمكن اللاعبون من العودة إلى فرقهم، للمشاركة في مباريات البطولة الاحترافية.

ودام معسكر اللاعبين المحليين ثلاثة أيام، بهدف التحضير مبكرا لنهائيات كأس افريقيا للاعبين المحليين “الشان” التي ستنظم في رواندا مطلع يناير المقبل 2016.

وشهدت الحصة التدريبية لصباح اليوم الأربعاء، والتي أقيمت بالملعب الملحق للملعب الكبير، حضور وسائل الإعلام الوطنية، لمعاينة التداريب واجراء مقابلات صحفية مع اللاعبين.

وأكد مدرب المنتخب المحلي على أن هذا المعسكر يهدف التواصل مع اللاعبين، والعمل على تطوير المستوى فيما بينهم، من خلال الحصص التدريبية، مشددا على ضرورة جمع اللاعبين للحفاظ على الانسجام في الفريق الوطني.

وسيقيم فاخر تربصا ثانيا للمحليين يوم 21 دجنبر الجاري، حتى يتمكن من تحديد واختيار اللاعبين الأكثر جاهزية للمشاركة مع المنتخب المحلي في نهائيات “الشان”.

ومن المقرر أن يعلن قبل نهاية الشهر الحالي، عن القائمة النهائية للاعبي المنتخب الوطني ، الذين سيشاركون رفقة المنتخب المحلي في كأس افريقيا للمحليين.

إقرأ أيضا :فاخر: مباريات المنتخب في المجموعة الأولى لن تكون سهلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق