حكيم زياش تحت مجهر آرسنال الانجليزي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي30 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حكيم زياش تحت مجهر آرسنال الانجليزي

يلقى الدولي المغربي حكيم زياش إهتماما كبيرا من قبل أندية إنجليزية في الدوري الممتاز، بعدما خطف تألق في الدوري الهولندي رفقة فريق توينتي.

وكشفت تقارير صحفية أن فريق الآرسنال يراقب عن قرب اللاعب المغربي، ومن المنتظر أن يتقدم فريق المدرب أرسن فينغر بعرض مغري عند اقتراب موعد الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت الصحف الهولندية أن مدرب الآرسنال يتابع بإهتمام المواهب الناشطة في الدوري الهولندي، ويسعى لتعزيز صفوف “المدفعجية” بلاعبين جدد في الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق اللندني يلعب هذا الموسم للمنافسة على اللقب، وعلى في #دوري أبطال أوروبا.

ونفت إدارة توينتي توصلها بأي عرض رسمي في الفترة الحالية من فرق إنجليزية بخصوص اللاعب المغربي، إلا أنه مع إقتراب موعد الانتقالات، سيكون زياش المطلوب الأول من طرف الأندية الانجليزية التي تسعى لتعزيز صفوفها بأفضل اللاعبين في الدوري الهولندي.

ويفضل اللاعب المغربي حكيم زياش الانتقال إلى الدوري الانجليزي، إذ سبق له أن عبر عن رغبته في اللعب لأحد الفرق اللندنية، مثل الأرسنال أو توتنهام أوتشيلسي.

إقرأ أيضا :حكيم زياش مطلوب في ألمانيا وإنجلترا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق