الاتحاد العربي يرشح بنعطية لجائزة أفضل لاعب

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي30 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الاتحاد العربي يرشح بنعطية لجائزة أفضل لاعب

عرفت قائمة اللاعبين العرب المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب عربي لهذه السنة، تواجد أبرز اللاعبين المحترفين في أوروبا على رأسهم المهدي بنعطية وياسين براهيمي ومحمد صلاح وأيمن عبد النور.

ورشح الاتحاد العربي بنعطية على رأس القائمة، للظفر بالجائزة التي يمنحها الاتحاد لأفضل عربي محترف، وتم منح الإتحاد العربي للصحافة الرياضية مهمة إختيار ثلاثة لاعبين عرب بين قائمتي آسيا وإفريقيا، حيث سيتم إشراك جميع الهيئات والاتحادات والجمعيات المشرفة على الاعلام الرياضي العربي، لاختيار اللاعب الفائز بالجائزة.

كما يتواجد في القائمة محسن ياجور، لاعب فريق المغرب التطواني سابقا، والذي تألق في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، قبل أن ينتقل إلى الاحتراف في فريق نادي قطر.

وسبق للمجلة الفرنسية فرانس فوتبول أن إختارت الدولي المغربي بنعطية أفضل لاعب إفريقي لسنة 2015، متفوقا على العديد من اللاعبين الأفارقة، بفعل تألقه رفقة فريق بايرن ميونخ في الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا.

وفيما يلي قائمة المرشحين

* المغربي المهدي بن عطية (بايرن ميونخ الألماني)
* الجزائري سفيان فيغولي (فالنسيا الإسباني)ائزة
* التونسي إيمن عبد النور (فالنسيا الإسباني)
* الجزائري إسلام سليماني (سبورتنغ لشبونة البرتغالي)
* المصري محمد صلاح (روما الإيطالي)
* الجزائري ياسين ابراهيمي (بورتو البرتغالي)
* التونسي وهبي الخرزي (بوردو الفرنسي)
* المغربي محسن ياجور (نادي قطر)
* الليبي محمد زعبية (مولودية وهران الجزائري)
* السوداني مدثر الطيب إبراهيم (الهلال السوداني).

إقرأ أيضا : إختيار المهدي بنعطية أفضل لاعب في إفريقيا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق