عبد الرزاق حمدالله هدافا لدوري نجوم قطر

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي23 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عبد الرزاق حمدالله هدافا لدوري نجوم قطر

أصبح المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدلله لاعب فريق الجيش القطري، يتصدر ترتيب هدافي دوري نجوم قطر برصيد ثمانية أهداف، متفوقا على عدة نجوم أبرزهم التونسي المساكني والقطري سيبستيان سوريا.

وسجل حمد الله هدفين جديدين في مرمى فريق لخويا ضمن الجولة السادسة من الدوري الممتاز، ليعزز رصيده من الأهداف، ويصبح أبرز مهاجم في الدوري، مبرزا تألقه دورة بعد أخرى.

وسبق للدولي المغربي أن وقع هدفين في مرمى فريق السيلية خلال الجولة الثانية، وفي شباك فريق الغرافة في الجولة الخامسة. وقد تم إستقطابه من قبل مسؤولي فريق الجيش لتعزيز خط هجوم الفريق.

ويعتبر أول موسم للاعب المغربي في الدوري القطري، بعدما لعب في الموسم الماضي ضمن فريق غوانزهو الصيني وتوج ثاني هداف في الدوري الصيني.

يذكر أن حمد الله شارك في مباراة المنتخب المغربي الودية أمام غينيا، وقد كان قريبا من تسجيل هدف الفوز للمنتخب، كما يعتبر من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الزاكي في قائمة المنتخب.

شاهد بالفيديو أيضا : حمد الله يسجل هدفين في أقل من ثلاث دقائق

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق