فضيحة تهدد مشاركة حارس منتخب الجزائر في المونديال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فضيحة تهدد مشاركة حارس منتخب الجزائر في المونديال
678c2a3a2cf80c3504597fd1025fd0cf - مشاهد 24

قالت صحف جزائرية نقلا عن مصادر مقربة من الطاقم التقني للمنتخب الجزائري، بان المدرب البوسني وحيد حليلوزيتش قد يتخذ قرارا بابعاد حارس المنتخب الجزائري الأول، عن التشكيلة الاساسية للخضر فى كأس العالم القادمة بالبرازيل على أن يجعله بديلا للحارس الثانى امين زماموش .
وأرجعت المصادر هذا التوجه للفضيحة التي اثارتها الصحافة البلغارية، التي نشرت فضيحة ضد الحارس الجزائري الرايس مبولحي حارس نادى سيسكا صوفيا بعد اتهامه بالتورط في فضيحة جنسية، مع أحد المخنثين الذي صرح بعلاقته الشاذة مع الحارس الجزائري.
من جهة اخرى كشفت مصادر أن مسؤولين من الجامعة الجزائرية لكرة القدم، الغضط على المدرب حليلوزيتش لكي يتراجع عن قرار ابعاد مبولحي عن المونديال، الشيء الذي سيدفع المدرب إلى الاحتفاط بمكانة مبولحي ضمن قائمة الخضر المتوجه إلى كأس العالم، خاصة أن زماموش كان قد أظهر الكثير من الارتباك في عدد من المباريات المهمة فى الفترة الاخيرة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق