البطل الشاب آدم المحمدي يمثل المغرب في الألعاب الأولمبية الشتوية بسوتشي

سيدافع البطل المغربي في رياضة التزلج آدم لمحمدي من جديد عن ألوان المغرب في الألعاب الأولمبية الشتوي التي ستحتضنها مدينة سوتشي الروسية بعد بضعة أسابيع.
الشاب المغربي البالغ من العمر 18 سنة، والذي فضل اللعب لبلده الأصلي، عوض حمل قميص كندا، التي ترعرع بها، البطل المغربي يحمل في جعبته عشرات الميداليات التي نالها في مسابقات محلية ودولية مختلفة، أبرزها تتويجه بالذهب في الألعاب الأولمبية الشتوية بالنمسا قبل سنتين في فئة الشبان.
الشاب المغربي، الذي يدافع عن ألوان بلده الأم رفقة أخيه الأصغر سامي، عبر لوسائل إعلام كندية عن مدى اعتزازه بتمثيل المغرب. وللمفارقة، فغياب أبطال مغاربة في هذه الرياضة كان أحد أسباب اختياره اللعب لبلده الأصلي والمساهمة في التعريف به في المحافل الدولية.
وستكون الألعاب الشتوية بسوتشي الروسية، فرصة لآدم لمحمدي لصقل موهبته، خصوصا وأنه ما يزال أمام سنوات أخرى ليصبح مخضرما في هذه الرياضة التي يبلغ أبطالها ذروة عطائهم عموما في سن 25 سنة.
في تصريحاته للإعلام الكندي نفى آدم لمحمدي أن يكون هدفه تحقيق الفوز في سوتشي، بيد أن نتائجه ومساره الممتاز لحد الساعة يجعله قادرا على خلق المفاجأة في الألعاب الأولمبية الشتوية القادمة.

اقرأ أيضا

أمريكي يختبئ من الشرطة داخل غسالة

عثرت شرطة ولاية فلوريدا، أخيراً، على المتهم ديفيد جيروم جاكسون، 31 عاماً، مختبئاً داخل غسالة …

وزير النقل: المغرب عازم على توفير خدمات نقل تليق بتنظيم المونديال

متابعة أكد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، اليوم الجمعة 24 ماي بالرباط، أن المغرب …

فسخ عقد مدرب المنتخب الوطني النسوي لأقل من 20 سنة و23 سنة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، أنها فسخت العقد الذي كان يربطها بالمدرب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *