البطل الشاب آدم المحمدي يمثل المغرب في الألعاب الأولمبية الشتوية بسوتشي

سيدافع البطل المغربي في رياضة التزلج آدم لمحمدي من جديد عن ألوان المغرب في الألعاب الأولمبية الشتوي التي ستحتضنها مدينة سوتشي الروسية بعد بضعة أسابيع.
الشاب المغربي البالغ من العمر 18 سنة، والذي فضل اللعب لبلده الأصلي، عوض حمل قميص كندا، التي ترعرع بها، البطل المغربي يحمل في جعبته عشرات الميداليات التي نالها في مسابقات محلية ودولية مختلفة، أبرزها تتويجه بالذهب في الألعاب الأولمبية الشتوية بالنمسا قبل سنتين في فئة الشبان.
الشاب المغربي، الذي يدافع عن ألوان بلده الأم رفقة أخيه الأصغر سامي، عبر لوسائل إعلام كندية عن مدى اعتزازه بتمثيل المغرب. وللمفارقة، فغياب أبطال مغاربة في هذه الرياضة كان أحد أسباب اختياره اللعب لبلده الأصلي والمساهمة في التعريف به في المحافل الدولية.
وستكون الألعاب الشتوية بسوتشي الروسية، فرصة لآدم لمحمدي لصقل موهبته، خصوصا وأنه ما يزال أمام سنوات أخرى ليصبح مخضرما في هذه الرياضة التي يبلغ أبطالها ذروة عطائهم عموما في سن 25 سنة.
في تصريحاته للإعلام الكندي نفى آدم لمحمدي أن يكون هدفه تحقيق الفوز في سوتشي، بيد أن نتائجه ومساره الممتاز لحد الساعة يجعله قادرا على خلق المفاجأة في الألعاب الأولمبية الشتوية القادمة.

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *