الاتحاد الانجليزي يتراجع عن دعمه لبلاتيني

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي16 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الاتحاد الانجليزي يتراجع عن دعمه لبلاتيني

أعلن اتحاد كرة القدم الانجليزي اليوم الجمعة عن سحب دعمه من ميشيل بلاتيني فيما يتعلق بترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان على موقعه الالكتروني : “الاتحاد الانجليزي يتمنى للسيد بلاتيني كل التوفيق والنجاح في معركته ضد الاتهامات والبراءة منها ، لكننا نعلن سحب ترشيحنا له”.

ورفض مسؤولو الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الكشف عن الأسباب التي أدت إلى هذا القرار المفاجىء ، لكن متحدث رسمي أكد للصحفيين أن الأمور سرية للغاية ولا يمكن اعطاء تفاصيل أكثر.

ويعتبر قرار  الاتحاد الإنجليزي هو أول قرار من قبل إتحاد كروي، يقوم به ضد  ميشيل بلاتيني الذي تم ايقافه لمدة 90 يوما في أعقاب حصوله على مبلغ مليوني فرنك سويسري من جوزيف بلاتر في عام 2011.

وقال ليو فيندتنر رئيس الاتحاد النمساوي لكرة القدم للصحفيين اليوم الخميس عقب اجتماع لكل الاتحادات 54 الاعضاء في الاتحاد الاوروبي إن الاتحاد القاري يساند ميشيل بلاتيني “بشكل كامل”.

إقرأ أيضا : لجنة القيم بالفيفا توقف بلاتر وبلاتيني ثلاثة أشهر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق