سوداني: لسنا خائفين من روسيا وبلجيكا في المونديال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي11 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سوداني: لسنا خائفين من روسيا وبلجيكا في المونديال
50091bf5039a9c6746ecf094fd116d9b - مشاهد 24

عبر هداف المنتخب الجزائري لكرة القدم ومهاجم نادي “نادي دينامو زاغرب” الكراوتي العربي هلال سوداني أن تأهل الجزائر إلى نهائيات كأس العالم المقررة بالبرازيل الشهر القادم تعتبر مسؤولية كبيرة على الجزائر لا سيما وأنها ستكون الممثل الوحيد للعرب في المونديال.
وقال “سنذهب إلى المونديال ليس لتمثيل الجزائر وإنما لتمثيل العرب وهي مسؤولية كبيرة تمنيت تواجد منتخبات عربية أخرى لجانبنا ولكن القدر كتب للجزائر أن تكون لثاني مرة ممثلا للعرب في المونديال، ونتمنى أن يكون تمثيلنا أفضل من مونديال جنوب أفريقيا في 2010 ونتخطى الدور الأول بسلام”.
وأضاف هلال سوداني في مقابلة حصرية مع موقع CNN بالعربية أن الجزائر تملك كامل حظوظها لكسب تأشيرة التأهل إلى الدور الثاني شأنها شأن باقي منافسيها سواء بلجيكا، روسيا أو كوريا الجنوبية، معتبرا أن كل منتخب تأهل إلى المونديال تأكيد على قوته ورغبته الشديدة للبروز في البرازيل، ومن هذا المنطلق قال سوداني: “المهمة أكيد لن تكون سهلة كما أنها ليست مستحيلة، خاصة وأن جميع المنتخبات ستدخل المونديال بنفس الطموح وهو البروز والتألق، وهذا يعني أن حظوظنا جميعا متساوية ولا يوجد منتخب مرشح على الورق وآخر لا، بل كلنا سواسية في ضربة انطلاقة المونديال”.
وقال أن تألق الجزائر يعود الفضل فيه إلى رئيس الاتحاد محمد روراوة والمدرب البوسني وحيد حليلوزيتش الذي يقوم بعمل كبير وسمح لمحاربي الصحراء بتحسين طريقة لعبهم بل صار المنتخب حسب سوداني يقدم كرة جميلة ويسجل العديد من الأهداف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق