الربيعي
الملاكم المغربي محمد الربيعي

ربيعي يواصل تألقه في بطولة العالم للملاكمة

يواصل الملاكم المغربي محمد ربيعي تألقه في بطولة العالم للملاكمة، المقامة حاليا في قطر بمشاركة أبرز المنتخبات العالمية، وأقوى الملاكمين.

وتمكن ربيعي من تحقيف فوز مستحق على الملاكم الانجليزي “جوشوا كيلي” بثلاث جولات نظيفة، في وزن أقل من 69 كلغ ليصل لدور نصف النهائي ويضمن بذلك الملاكم المغربي إحدى الميداليات.

وسبق للملاكم ربيعي أن صرح للموقع في حوار سابق، أنه عازم على تحقيق إحدى الميداليات في بطولة العالم، وتأكيد حضوره العالمي في هذا الوزن، كما يطمح لتحقيق ميدالية أولمبية في الألعاب القادمة في البرازيل صيف السنة المقبل.

ويعتبر ربيعي ثاني أفضل ملاكم في هذا الوزن أقل من 69، وقد برز بشكل ملفت في البطولة الدولية للملاكمة الشبه الاحترافية، حيث ساهم بشكل كبير في إحتلال المغرب للمركز الخامس في أول مشاركة.

إقرأ أيضا : ربيعي: أسعى لإهداء المغرب ميدالية ذهبية في أولمبياد ريو

 

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *