الزاكي يجري اتصالات مع المحترفين في أوروبا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي5 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الزاكي يجري اتصالات مع المحترفين في أوروبا
a5bf66a85eb1934333613ec7ea857fcc - مشاهد 24

يواصل مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم بادو الزاكي، اتصالاته مع اللاعبين المحترفين، قبل الحسم في قائمة المنتخب الوطني التي ستدخل في التربص الاعدادي بالبرتغال بعد أسبوعين يمتد لعشرة أيام.
وطلب الزاكي من الجامعة توجيه الدعوة إلى العديد من اللاعبين في فرق أوروبية مختلفة، لحث فرقهم على السماح لهم للالتحاق بالمنتخب الوطني يوم 20 مايو الجاري.
وحسب مصادر مطلعة فإن الزاكي اتصل بكل من مروان الشماخ لاعب فريق كرستال بالاس الانجليزي، وأسامة السعيدي مهاجم ستوك سيتي، بالاضافة إلى كل من منير الحمداوي ونور الديم أمرابط من مالقة الاسباني، المهدي كارسيلا ويونس بلهندة، ونبيل الزهر وعصام عدوة، إلى جانب كل من (بنعطية لاعب روما و تاعرابت نجم ميلان و قادوري لاعب تورينو،ويوسف العربي).
وقد سافر الزاكي رفقة مساعده مصطفى حجي إلى الديار الاوروبية، للقاء بعض اللاعبين المحترفين، والتقرب منهم، بهدف اعادة الثقة لهم، وتلطيف الأجواء بين المحترفين الذين تمردوا على قرارات المدربين السابقين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق