الرجاء يرفض تسريح أوساغونا لفريق نيجيري هاوي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي18 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الرجاء يرفض تسريح أوساغونا لفريق نيجيري هاوي

رفض فريق الرجاء البيضاوي تسريح اللاعب النيجيري كريستيان أوساغونا، بعدما توصل بطلب من الاتحاد النيجيري بالسماح للاعب اللعب لأحد الفرق النيجيرية الهاوية.

ووكشف طلب الاتحاد النيجيري المرسل للرجاء أن أوساغونا غير وضعيته من لاعب محترف إلى لاعب هاوي ضمن أحد فرق الهواة في نيجيريا، بينما رد الرجاء أن اللاعب مازال مرتبطا مع الفريق بعقد، تم تأدية كل المستحقات المالية، داعية اللاعب الى احترام كل الالتزامات.

وأضاف الرجاء أن أوساغونا لا يحق له تغيير وضعيته الى لاعب هاوي، خصوصا أنه لاعب محترف ولايمكنه اللعب برخصة للهواة، دون الرجوع إلى فريقه الأصلي.

وسبق لفريق الرجاء البيضاوي أن راسل الاتحاد الدولي الفيفا، لاشعاره بعدم احترام أوساغونا للعقد الموقع، بعدما رفض العودة لتداريب الفريق في الصيف الماضي.

وكشفت رسالة الاتحاد النيجيري أن وضعية أوساغونا معقدة، ومازالت مرتبطة بقرار فريق الرجاء، حيث أن الأخبار التي راجت حول حصوله على بطاقة الخروج من الفيفا لا أساس لها من الصحة.

إقرأ أيضا : النيجري أوساغونا خارج قائمة مدرب الرجاء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق