إنريكي: دفاع روما قوي وكنا نستحق الفوز

خالد الغازي
2015-09-17T12:13:30+01:00
رياضة
خالد الغازي16 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إنريكي: دفاع روما قوي وكنا نستحق الفوز

حقق فريق برشلونة الإسباني تعادلا مهما، مع مضيفه روما الإيطالي بهدفٍ لمثله في المباراة التي أجريت الأربعاء على ملعب “أولمبيكو” ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.
وأبدى لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم خيبة أمله عقب تعادل فريقه بـ 1/1 مع مضيفه روما في أولى مباريات الفريق الكتالوني في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وأعرب إنريكي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة عن حزنه العميق للإصابة البالغة التي تعرض لها رافينيا لاعب الفريق بعد ثلاث دقائق فقط من نزوله إلى الملعب، إثر كرة مشتركة مع راديا ناينجولان لاعب روما.
أضاف إنريكي: “لقد توقفت المباراة بعض الشيء في الشوط الثاني لعلاج رافينيا، ونال ذلك قليلا من حماس اللاعبين، تماما مثل الهدف الذي مني به مرمانا في الشوط الأول”.
وأوضح مدرب برشلونة: “أتيحت لنا الكثير من الفرص طوال المباراة، ولكن الهدف الذي سجله فلورينزي صادفه بعض الحظ” وتابع إنريكي: “عندما تلعب في هذه المسابقات بمثل هذا المستوى البدني والتكتيكي وتواجه فريقا ينتهج أسلوبا دفاعيا صارما، فإن الأمور تبدو صعبة أمامك،أعتقد أننا كنا نستحق الفوز بالمباراة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق