دييغو كوستا في تشيلسي الموسم المقبل

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي1 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
دييغو كوستا في تشيلسي الموسم المقبل
0ac054aebafdcdf0fe747571cb5d32ed - مشاهد 24

خرجت اليوم العديد من التقارير الصحفية تفيد أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد وافقت على انضمام دييغو كوستا إلى تشيلسي مقابل 35 مليون جنيه استرليني ولمدة خمسة مواسم وسيحصل كوستا على 150 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.
وكان المهاجم المتألق في الآونة الأخيرة قد صرح عقب نهاية مباراة تشيلسي في هذا السياق حين علق قائلًا “الانتقال للبلوز؟ سنرى ماذا سيحدث في المستقبل، أعلم أن هناك العديد من العروض جاءت لي، لكن أنا حاليًا سعيد مع أتلتيكو مدريد”.
ويرغب مدرب تشيلسي “جوزيه مورينيو” في ضم المهاجم البرازيلي الأصل قبل التحاقه بمعسكر المنتخب الإسباني استعدادًا لبطولة كأس العالم والتي ستقام في جوان المقبل في الأراضي البرازيلية، حيث يريد المدرب البرتغالي تدعيم الخط المقدمة في الموسم المقبل بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه كل من “صامويل إيتو، فيرناندو توريس وديمبا با”.
الجدير بالذكر أن مدرب أتلتيكو مدريد “دييجو سيميوني” كان قد اعترف في وقت سابق بوجود اهتمام كبير من طرف تشيلسي بضم دييغو كوستا وأكد أنه سيترك للاعب الحرية في تحديد مستقبله بنفسه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق