اشبيلية يبلغ للمباراة النهائية للدوري الأوروبي

نجح فريق إشبيلية في المرور للمباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي، وذلك بالرغم من الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب المستايا ضمن إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم .
وأنهى الخفافيش الشوط الأول بالتقدم بثنائية نظيفة على حساب إشبيلية ، وذلك عبر الجزائري الدولي سفيان فيجولي في الدقيقة 14 بعد تمهيد من فارجاس ، والهدف الثاني في الدقيقة 26 عن طريق بيتو بالخطأ في مرماه .
وفي الشوط الثاني ، أكمل فالنسيا الثلاثية عبر المدافع الفرنسي جيريمي ماتيو في الدقيقة 70 بعد تمهيد متقن من ريكاردو كوستا ، ولكن الكاميروني مبيا كان له رأي آخر وأضاف هدف إشبيلية الغالي في الثواني الأخيرة من المباراة ، لينتهي اللقاء بتفوق فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام إشبيلية .
وعلى ضوء نتيجة اللقاء ، يتأهل فريق إشبيلية إلى نهائي الدوري الأوروبي بالفوز في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب ، ويضرب موعداً مع بنفيكا الذي تأهل على حياب يوفنتوس الايطالي للمباراة النهائية المقررة في 14 مايو القادم على ملعب يوفنتوس ستاديوم.

 

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *