توزيع كسوة العيد على الأطفال الأيتام في منطقة الدشيرة

أدخلت جمعية “صوت الطفل” بالدشيرة الجهادية التابعة ترابيا لعمالة انزكان ايت ملول، جهة سوس ماسة، (حنوب المغرب)، يوم أمس الأحد، الفرحة و السرور على قلوب الأيتام والأطفال المعوزين بالمنطقة، عبر توزيع كسوة العيد للأطفال، في دورة خامسة حملت شعار “ بتراحمنا وتكافلنا نبني وطننا ” في لقاء احتضنته مؤسسة النيازك التعليمية الخاصة.

ويدخل النشاط ضمن أنشطة الجمعية السنوية، المبرمجة لشهر رمضان المبارك، والذي استفاد منها ما يناهز 185 يتيما ويتيمة؛ اختيرت من طرف لجنة خاصة من مجموع 350 مسجلين لدى الجمعية، التي قامت عبر لجنة رعاية الأيتام بها باصطحابهم إلى المحال التجارية؛ على مدى خمسة أيام ليختاروا بأنفسهم ما يحتاجونه من ملابس، حسب بلاغ تلقى موقع ” مشاهد 24″ نسخة منه.

وبهذه المناسبة، أكدت الأستاذة فاطمة عاريف، رئيسة الجمعية على دور الجمعية في انفتاحها على محيطها، وتفاعلها مع متطلبات المجتمع، مضيفة أن المبادرة تدخل سنتها الخامسة، وتسعى دائما للبحث عن شركاء للمساهمة في مثل هذه الأعمال الاجتماعية.

اقرأ أيضا

مغربي يتوّج بلقب القارئ العالمي في مسابقة البحرين لتلاوة القرآن

فاز المغربي إلياس حجري بلقب القارىء العالمي (فرع القارئ الحافظ)، في الدورة الرابعة لمسابقة البحرين لتلاوة القرآن الكريم عبر الإنترنت (القارئ العالمي).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *