الرئيسية / مجتمع / الملك يمنح “كريمة” طاكسي لضحية رصاصة شرطي بني ملال
طاكسي

الملك يمنح “كريمة” طاكسي لضحية رصاصة شرطي بني ملال

توصلت أسرة المهدي عثمان، ضحية رصاصة شرطي أصابته على مستوى الفخذ بالخطأ، باستدعاء من والي جهة بني ملال، خنيفرة، لتسليم المهدي، مأذونية سيارة أجرة صغيرة، تعويضا عن الضرر الذي أجبره على بتر ساقه في يوليوز الماضي 2016، وضمانا لمدخول قار يساعد على ضمان حاجياته اليومية. حسب مصدر مطلع لـ”مشاهد 24″.

وكانت أسرة المهدي تلقت تعليمات، بجمع بعض الوثائق، قصد تسلم مأذونية سيارة الأجرة، بحضور مسؤولين بعمالة بني ملال، في إشارة منهم إلى أن هذا الإجراء جاء بناء على توصيات من جهة عليا، يضيف المصدر ذاته.

وتعود قصة المهدي عثمان، الذي فقد ساقه متأثرا برصاصة،إلى متابعته أطوار رجال الأمن من أجل توقيف شخص مخدر يحمل السلاح الأبيض، ويتهدد المارين بجانبه، ولتطويق تحركاته الطائشة بإشهاره السلاح الأبيض في كل الاتجاهات، اضطر الشرطي إلى إطلاق الرصاصة من مسدسه الوظيفي، لتصيب بالخطأ المهدي على مستوى فخذه، الذي كان يتفرج على الواقعة.

وجرى نقل المهدي، إلى المستشفى الإقليمي ببني ملال ثم المستشفى الجامعي ابن رشد في الداراليضاء، فيما اضطرت أسرة الضحية إلى النوم في العراء أمام المستشفى ، عند إجراء المهدي للعملية الجراحية، لضعف الإمكانيات المادية، وغياب المأوى في الدار البيضاء، بعد قدومها من مدينة بني ملال.

يشار إلى أن والد المهدي عثمان، توفي قبل أيام من وقوع حادثته مع الرصاصة، ، توفي والده قبل وقوع الحادثة بفترة قصيرة، ما عمق المعاناة النفسية والاجتماعية لوالدته، التي انصدمت بواقعة ابنها.
.