“فيس بوك” يتيح عما قريب ميزة مفيدة للمستخدمين

أنس مودني
2016-04-10T12:03:15+01:00
علوم وتكنولوجيا
أنس مودني9 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“فيس بوك” يتيح عما قريب ميزة مفيدة للمستخدمين

مطورو موقع “فيس بوك”منكبون حاليًا على اختبار ميزة جديدة ستتيح للمستخدمين عما قريب معرفة أحوال الطقس، وذلك كإشعار يظهر في المقدمة على تطبيقاتها للأجهزة الذكية، وذلك فيما يبدو أنه خطوة جديدة لجعل شبكتها الاجتماعية منصة جد متكاملة.

وأبلغ عدد من مستخدمي الشبكة في الولايات المتحدة أنهم يشاهدون حاليًا تحديثات خاصة بالطقس على تطبيق فيس بوك لكل من نظامي أندرويد وآي أو إس.

وتظهر هذه التحديثات على شكل بطاقات مع تحية بحسب وقت ظهورها من اليوم، إضافة إلى وصف مختصر عن الطقس، ورسم توضيحي لحالته، ورابط لعرض مزيد من التفاصيل،وعند النقر على هذه الروابط تظهر درجة الحرارة في الوقت الحالي، إضافة إلى درجات الحرارة العظمى والصغرى خلال باقي اليوم.

ويُعتقد أن هذه الميزة ستكون مفيدة بالنسبة للمستخدمين الذين يلجون فيس بوك بمجرد ما يستقضون في الصباح، وبذلك يمكنهم معرفة حالة الطقس قبل الخروج من البيت لاختيار اللباس المناسب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق