حمى برامج المواهب تجبر “غووغل” على دخول المنافسة

صفاء صبري
علوم وتكنولوجيا
صفاء صبري4 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حمى برامج المواهب تجبر “غووغل” على دخول المنافسة

مواكبة لتفشي حمى برامج المواهب التي تستهدف مختلف الشرائح والفئات، والتي حققت من خلالها شركات الاتصالات أرباحا طائلة اعتمادا على تصويت الجمهور لمواهبهم المفضلة،من المرتقب أن تعلن غوغل عن تحديث جديد قد يشعل المنافسه أكثر في هذا المجال.

وسيتيح سيتيح التحديث الجديد للمستخدمين التصويت للمواهب من خلال نتائج البحث عبر هواتفهم المحمولة وأجهزة سطح المكتب.

المزيد: غوغل تسحب “هدية” كذبة أبريل

الاخبار الصادره عن غووغل هذا الاسبوع تشير الى إمكانية اعتماد الخدمة الجديدة في التصويت على المواهب المشاركه في برامج Got talent و Idol و The X factor الخاصه بآسيا، ولا توجد تفاصيل مدققة حول الدول التي ستدعم فيها ونسخ البرامج او إمكانيه دخولها الشرق الاوسط واعتمادها بالنسخ العربيه.

بالنسبه لطريقة التصويت فهي بسيطه للغاية و مرتبطة أساسا بمحرك البحث غووغل،ف بعد ادخال اسم البرنامج المتابع، تعرض قائمه المشاركين امام المستخدم ليقوم باختيار مشاركه المفضل من خلال الضغط على صورته، وقد ثم تجريب خدمة التصويت الجديده العام الماضي بالنسخه الاندونيسيه من the x factor وستدعمها حاليا النسخه الفييتناميه من got talent.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق