انتخابات الغرف المهنية في المغرب تتواصل في ظروف عادية ماعدا بعض الأحداث

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار7 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
انتخابات الغرف المهنية في المغرب تتواصل في ظروف عادية ماعدا بعض الأحداث

تتواصل عملية التصويت الخاصة بانتخاب أعضاء الغرف المهنية، في مجموع أنحاء المملكة.

وأفاد بلاغ لوزارة الداخلية المغربية،في الرباط، أنه حسب المعلومات المتوصل بها من مختلف ولايات وعمالات وأقاليم المملكة، فإن عملية التصويت تمر في ظروف عادية، حيث بلغت نسبة المشاركة على الصعيد الوطني ما يفوق 14%إلى غاية الساعة الثانية عشر (12) زوالا لنهار اليوم”.

للمزيد:المعدل الوطني لانتخابات الغرف المهنية يفوق خمس ترشيحات لكل مقعد

إلى ذلك، علم موقع ” مشاهد 24″ من خلال بعض المراسلات المتواردة عليه، أن أحداثا منفردة وقعت في بعض الأماكن، وسط أجواء الانتخابات.

وفي التفاصيل أن مواجهة اندلعت خلال مرحلة الاقتراع  في مكتب تصويت بثانوية عمر بن عبد العزيز في وجدة، عاصمة المنطقة الشرقية للمغرب،   بين أنصار تابعين  لحزب العدالة والتنمية، قائد الائتلاف الحكومي، وآخرين محسوبين على الأصالة والمعاصرة، المتموقع في المعارضة.

وفي جنوب البلاد، وبالضبط في مدينة تارودانت، وضع مناضلو ومناضلات حزب الجرار  شكاية هذا الصباح لدى الدرك الملكي ضد أحد القياديين  الجهويين لحزب الإستقلال بجهة سوس ماسة  بمحاولة تصفية أحد مناضلي حزب الأصالة بتارودانت الجنوبية سعيد الماسي”، وفق الشكاية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق