تعيين مدير جديد لوكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية في الأقاليم الجنوبية

بوشعيب الضبار
2015-07-24T15:51:34+01:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار24 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تعيين مدير جديد لوكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية في الأقاليم الجنوبية

ترأس السيد الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية صباح اليوم الجمعة بالعيون، كبرى حواضر الصحراء المغربية، حفل تنصيب السيد جبران الركلاوي مدير وكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية  في أقاليم الجنوب بالمملكة.

وبهذه المناسبة، ألقى السيد الشرقي الضريس كلمة أكد فيها التزام المغرب بإيجاد حل نهائي للنزاع المفتعل حول وحدة المملكة الترابية وانخراطه بكل دينامية في مسار إيجابي من خلال طرح مبادرة الحكم الذاتي،والتي حظيت بدعم من المجتمع الدولي، حسب لاغ تلقى موقع ” مشاهد 24″ نسخة منه.

للمزيد:إطلاق 60مشروعا استثماريا في الصحراء المغربية لخلق 10 ألاف منصب شغل

وذكر المصدر ذاته، أن السيد الوزير المنتدب نوه بالدور الذي يقوم به المجلس الوطني لحقوق الإنسان لتعزيز جو الانفتاح والديمقراطية الذي تعيش فيه ساكنة المنطقة، حيث لقي هذا التطور المؤسساتي تثمين مجلس الأمن الدولي وكذا الأمين العام للأمم المتحدة في جميع قراراته وتقاريره.

وبالأرقام، أبرز السيد الوزير المنتدب المنجزات التي حققتها الوكالة منذ 2004 (أكثر من 3.000 مشروع) والتحديات التي تنتظرها والإصلاحات التي يجب القيام بها في مجال حكامة السياسات العمومية، مؤكدا أن تعيين السيد جبران الركلاوي مديرا لوكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية للأقاليم الجنوبية يندرج في سياق المجهودات المتواصلة من أجل تمكين هذه الجهات مـن كفاءات وطنية قادرة على تثمين مقوماتها الإنسانية والمجالية وتدعيم أسس الحكامة الترابية الجيدة عبر التجنيد الدائم لنخب كفئة، تتحلى بالنزاهة والعمل الجاد والمتواصل من أجل جعل الإدارة في خدمة المواطنين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق