العاهل المغربي يستقبل بالدار البيضاء سفراء أجانب

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الجمعة، بالقصر الملكي بالدار البيضاء، سفيرين جديدين، قدما له أوراق اعتمادهما كسفيرين مفوضين فوق العادة لبلديهما بالمملكة.
 ويتعلق الأمر بالسيدين عصمان أمادو سي سفير جمهورية مالي، ودوايت إل. بوش سفير الولايات المتحدة الأمريكية.
 إثر ذلك، استقبل الملك سفير جمهورية غامبيا السيد لامين كابا باجو الذي جاء لتوديعه في أعقاب انتهاء مهامه بالمملكة.
 وبهذه المناسبة، وشح العاهل المغربي السيد لامين كابا باجو بالوسام  العلوي من درجة قائد.
 حضر هذا الاستقبال وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيد صلاح الدين مزوار، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي.

اقرأ أيضا

2

الدار البيضاء تحتضن الدورة الـ19 من “موروكو ستيتش آند تيكس 2026”

تستعد مدينة الدار البيضاء لاحتضان فعاليات الدورة التاسعة عشرة من معرض “موروكو ستيتش آند تيكس” …

2

البيضاء تحتضن العرض ما قبل الأول لفيلم “7 Dogs” بحضور مونيكا بيلوتشي وجيانكارلو إسبوزيتو وأحمد عز

تحتضن مدينة الدار البيضاء، مساء اليوم الأربعاء، العرض ما قبل الأول لفيلم “7 Dogs”، بسينما …

3

بالفيديو.. تلاميذ باك 2026 بسخرية: “بغاو يعيدو بينا.. وحطو لينا دفتر عامر بالأسئلة”

خلفت امتحانات الباكالوريا لسنة 2026 موجة من التعليقات الطريفة والساخرة في صفوف التلاميذ، الذين عبروا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *