الخلفي يستقبل مكتب جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال في الرباط

استقبل السيد مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، زوال يوم أمس الخميس، أعضاء مكتب جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال.

خلال هذه اللقاء، أطلع السادة أعضاء الجمعية السيد الوزير على مختلف أنشطة الجمعية ومبادراتها ذات الصلة بمجالات التكوين والتكوين المستمر والبحث الأكاديمي في مجال الإعلام والاتصال. كما قدم السادة أعضاء الجمعية تصوراتهم لبعض الإشكالات والتحديات التي تواجه القطاع وخصوصا في ميدان التكوين في علاقته مع المؤسسات العمومية والخاصة التي تقدم عروض التكوين، مع اقتراح بعض البرامج العملية للإسهام في النهوض بهذا المجال الهام.

من جهته، نوه السيد الوزير ببرامج وأنشطة الجمعية، وأبرز أهمية التكوين والتكوين المستمر للنهوض بقطاع الإعلام والاتصال في المملكة. كما اعتبر السيد الوزير الجمعية شريكا للارتقاء بجودة التكوين ومبادرات التكوين المستمر والربط بين المعهد وتطورات سوق الشغل.

وقد حصل اتفاق خلال هذا اللقاء على إعداد مشروع اتفاقية شراكة لدعم الجمعية وأنشطتها، كما تم الاتفاق على مساهمة الجمعية في الإعداد لتنظيم الملتقى الدراسي الخاص بالتكوين المزمع تنظيمه في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

اقرأ أيضا

عرض المغرب في مشاريع الطاقة والهيدروجين الأخضر يغري فرنسا

أجرت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح، ووزير الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية الفرنسي برونو لومير، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *