ﺗﺤﻮﻳﻞ ﻣﺴﺎﺭ ﻃﺎﺋﺮﺓ ﺗﺎﺑﻌﺔ ﻟﻠﺨﻄﻮﻁ ﺍﻟﺠﻮﻳﺔ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ ﺑﺴﺒﺐ ﺗﻬﺪﻳﺪ ﺑﻮﺟﻮﺩ ﻗﻨﺒﻠﺔ

تحدثت اليوم عدة مصادر عن تغيير طائرة تابعة لشركة الطيران التركية مسارها، بسبب ماقيل إنه اشتباه في وجود قنبلة فيها، بعد توصلها بإنذار، ما جعلها تتجه للهبوط في مطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء .

وكانت الطائرة التركية متجهة نحو البرازيل، حينما تم اكتشاف كتابات على جدران مرحاضها، تشير إلى وجود قنبلة داخلها.

وقد اتضح بعد هبوط الطائرة في مطار محمد الخامس،وإنزال الركاب، وخضوعها للتفتيش،أن البلاغ كاذب، ولا وجود لأي قنبلة داخلها.

وأبرزت السلطات المحلية في بلاغ صادر عن عمالة اقليم النواصر، أنه “تم السماح للطائرة، بعد عملية التنظيف والتزود بالوقود، بمواصلة رحلتها نحو وجهتها إلى البرازيل في ظروف عادية”.

 

 

اقرأ أيضا

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

البيضاء.. قرصنة المكالمات الدولية تطيح بصينيين

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، اليوم السبت، من توقيف مواطنين صينيين يبلغان من العمر 36 و38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات الرقمية وقرصنة المكالمات الهاتفية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *