الملك يستقبل بالرباط عددا من السفراء الأجانب

و.م.ع

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الخميس، بالقصر الملكي بالرباط، عددا من السفراء الأجانب، الذين قدموا لجلالته أوراق اعتمادهم كسفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم بالمملكة.

ويتعلق الأمر بكل من :

سيد عادل جيلاني، سفير الجمهورية الإسلامية الباكستانية،

جوزيف أهانهانزو، سفير جمهورية البنين،

عبدولاي كيتا، سفير جمهورية النيجر،

ساندرا أبينادير، سفيرة جمهورية الدومينكان،

ساديا فايزونيسا، سفيرة جمهورية بنغلاديش الشعبية،

يويو سوتيسنا، سفير جمهورية إندونيسيا،

لويس ألبيرتو كاسترو خو، سفير جمهورية البيرو،

باسكوالي سالزانو، سفير جمهورية إيطاليا،

جوزي فيليبي، سفير جمهورية أنغولا،

حيدر شياع البراك، سفير جمهورية العراق،

كارلوس أرتورو فوريرو سييرا، سفير جمهورية كولومبيا،

ماريا فريدريكا أورنبرانت، سفيرة مملكة السويد،

ألكسندر جايلز بينفيلد، سفير المملكة المتحدة،

حضر هذا الاستقبال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، والحاجب الملكي، سيدي محمد العلوي.

اقرأ أيضا

الأمن الغذائي.. المغرب يعرض تجربته في مواجهة الأزمات بستراسبورغ

شأصبح النموذج المغربي لإدارة تحديات الغذاء موضوعاً محورياً في النقاشات الأوروبية، فقد خصصت الجمعية البرلمانية …

اعتقال مسافر بمطار سيدني بسبب مزحة خطرة

أوقفت الشرطة الأسترالية، الأحد، مسافراً يبلغ من العمر 44 عاماً من جمهورية الجبل الأسود، ادعى …

7

ورزازات.. إطلاق أشغال بناء المدينة الدولية للسينما وتتبع ترميم معالم تراثية

أعطى وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، يوم أمس الجمعة، بورزازات، انطلاقة أشغال بناء …