تعيينات جديدة في مناصب عليا في المغرب

صادق المجلس الحكومي في اجتماعه الأسبوعي اليوم، برئاسة عبد الإله بنكيران،على مقترح تعيينات في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

يتعلق الأمر ، حسب بلاغ منشور على الموقع الاليكتروني لرئاسة الحكومة بـ:

  • السيد أحمد دكار الذي عين مديرا للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة تادلة-أزيلال – وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني.
  • السيد عبد السلام زياد الذي عين مديرا للبحث والتخطيط المائي بالوزارة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة المكلفة بالماء.
  • السيد محمد النبو الذي عين مديرا للتغيرات المناخية والتنوع البيولوجي والاقتصاد الأخضر بالوزارة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة المكلفة بالبيئة.
  • السيد مولاي المهدي شلبي الذي عين مديرا للبرامج والإنجازات بالوزارة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة المكلفة بالبيئة.
  • السيد فؤاد الزيادي الذي عين مديرا للمراقبة والتقييم البيئي والشؤون القانونية بالوزارة المنتدبة لدى وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة المكلفة بالبيئة.
  • السيدة أنعلا زينب التي عينت مديرة للمعهد العالي للمهن التمريضية وتقنيات الصحة بتطوان – وزارة الصحة.

اقرأ أيضا

مونديال 2026.. المغرب يلاقي هايتي والبرازيل ضد اسكتلندا بحثا عن التأهل والصدارة في برمجة اليوم

تتواصل منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، بمباريات حاسمة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

صادرات الفلفل الحلو المغربي إلى النرويج تحقق قفزة نوعية

سجلت صادرات المغرب من الفلفل الحلو إلى أحد أبرز الأسواق الأوروبية، قفزة نوعية خلال موسم 2026/2025.

منتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورومتوسطية والخليج العربي يعقد دورته الرابعة

تحتضن المملكة نهاية الأسبوع الجاري، الدورة الرابعة لمنتدى مراكش البرلماني الاقتصادي للمنطقة الأورو متوسطية والخليج العربي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *