وزارة القصور الملكية والتشريفات.. ماكرون يحل بالمغرب يوم الإثنين 28 أكتوبر

أصدرت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بلاغا حول زيارة إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية وحرمه بريجيت ماكرون إلى المغرب، من يوم الإثنين 28 إلى يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2024 م .

وفي ما يلي نص بلاغ من وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة :

” تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بدعوة كريمة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيقوم فخامة السيد إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية وحرمه السيدة بريجيت ماكرون، بزيارة دولة للمملكة المغربية، من يوم الإثنين 28 إلى يوم الأربعاء 30 أكتوبر 2024 م .

وتعكس هذه الزيارة عمق العلاقات الثنائية، القائمة على شراكة راسخة وقوية، بفضل الإرادة المشتركة لقائدي البلدين لتوطيد الروابط المتعددة الأبعاد التي تجمع البلدين “.

اقرأ أيضا

الملك يترأس حفلا دينيا بمناسبة الذكرى الـ25 لوفاة المغفور له الحسن الثاني

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن أمير المؤمنين الملك محمد السادس، سيترأس اليوم الأربعاء بضريح محمد الخامس بالرباط، الحفل الديني الذي سيقام بمناسبة الذكرى الـ25 لوفاة فقيد المغرب العظيم المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.

الملك محمد السادس يترأس افتتاح الدورة الخريفية للبرلمان

ذكر بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الملك محمد السادس، سيترأس يوم غد الجمعة، افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية الحادية عشرة.

الملك محمد السادس

الملك محمد السادس يوجه خطابا غدا السبت بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن الملك محمد السادس سيوجه خطابا ساميا إلى الشعب المغربي مساء يوم غد السبت.