مطالب بتجهيز قناطر بمواصفات عالية الجودة بالمناطق المعرضة للفيضانات

وجهت النائبة البرلمانية إلهام الساقي، عن حزب الأصالة والمعاصرة، سؤالا كتابيا إلى وزير التجهيز والماء، نزار بركة، حول ملف “تجهيز قناطر بمواصفات عالية الجودة بالمناطق المعرضة للفيضانات”.

ويأتي هذا السؤال عقب الفيضانات والسيول الجارفة التي ضربت، قبل أيام، مدن وأقاليم الجنوب الشرقي للبلاد وخاصة طاطا وورزازات.

وذكّرت النائبة البرلمانية الوزير بالأحداث الأخيرة المؤسفة التي نتجت عن الفيضانات بعدة مناطق ببلادنا. وفق ما ذكره الموقع الرسمي لحزب “البام”.

ودعت النائبة الساقي، الوزير إلى اتخاذ إجراءات وتدابير لبناء قناطر بمواصفات عالية الجودة، خصوصا بالمناطق المحادية للأودية، ولتجهيز بنية تحتية جيدة تراعي خصوصيات كل منطقة على حدة.

اقرأ أيضا

“البام” ينظم النسخة الأولى من جامعته الصيفية

ينظم حزب الأصالة والمعاصرة النسخة الأولى من جامعته الصيفية تحت شعار “تعاقد متجدد من أجل الكرامة والأمل”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 21 شتنبر الجاري، بفضاء مجمع مولاي رشيد ببوزنيقة.

“البام” يدخل مرحلة غليان بعد تجميد عضوية أبو الغالي

دخل حزب الأصالة والمعاصرة، مرحلة غليان مباشرة بعد تجميد عضوية صلاح الدين أبو الغالي بالقيادة الجماعية، من طرف المكتب السياسي للحزب.

وزارة الداخلية تعلن حصيلة مؤقتة للخسائر البشرية والمادية جراء الأمطار الرعدية

أعلنت وزارة الداخلية في حصيلة مؤقتة، وفاة 11 شخصا بكل من أقاليم طاطا (سبعة أشخاص)، وتزنيت (شخصان)، والراشيدية (شخصان أحدهما من جنسية أجنبية)، على إثر التساقطات المطرية الرعدية جد القوية التي عرفتها سبعة عشر عمالة وإقليما بالمملكة.