الملك يهنئ الرئيس الانتقالي لمالي بالعيد الوطني لبلاده

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى الرئيس الانتقالي لجمهورية مالي، رئيس الدولة أسيمي غويتا، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب الملك في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة لأسيمي غويتا، مقرونة بأطيب المتمنيات للشعب المالي بمستقبل زاهر ينعم فيه بالسعادة والرخاء.

ومما جاء في برقية الملك “وإنها لفرصة سانحة أيضا لأعرب لكم عن مدى تقديري لروابط الأخوة التاريخية والصداقة العميقة التي تجمع شعبينا وبلدينا، مؤكدا لكم في هذا الخصوص حرص واستعداد المملكة المغربية الدائم للعمل سويا من أجل تعزيز وتقوية تعاوننا الثنائي الممتاز، والمساهمة في توطيد دعائم السلم والاستقرار والوحدة في إفريقيا”.

اقرأ أيضا

الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بعيد المولد النبوي

بمناسبة احتفال الأمة الإسلامية بعيد المولد النبوي الشريف، بعث أمير المؤمنين الملك محمد السادس، بطاقات تهنئة إلى أشقائه ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية.

الملك يهنئ رئيسي غواتيمالا والسلفادور وينوه بعلاقات الصداقة معهما

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى بيرناردو أريفالو دي ليون، رئيس جمهورية غواتيمالا، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي يثمن جهود وكالة بيت مال القدس

ثمن أعضاء اللجنة التنفيذية لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الأربعاء بالرباط، الجهود التي تبذلها وكالة بيت مال القدس، بقيادة الملك محمد السادس، لنصرة القضية الفلسطينية والدفاع عن المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.