لقاء مقاولاتي بين المغرب وجهة الأندلس الإسبانية يوم 21 فبراير في اشبيلية

تحتضن إشبيلية، يوم 21 فبراير الجاري، لقاء مقاولاتيا بين المغرب وجهة الأندلس الإسبانية (جنوب)، بحسب ما علم لدى المنظمين أمس الأحد.

ويروم هذا اللقاء، الذي ينظم بمبادرة من الاتحاد العام لمقاولات المغرب وحكومة جهة الأندلس، الارتقاء بالعلاقات التجارية بين الجانبين، وكذا استكشاف إمكانات الاستثمار بين المغرب وهذه الجهة.

وأوضحت حكومة الأندلس أن اللقاء يروم، أيضا، اطلاع المقاولين الأندلسيين على عروض الاستثمار التي توفرها مختلف قطاعات الاقتصاد المغربي، ومزايا انفتاح النسيج المقاولاتي المغربي على السوق الإفريقية.

وسيشارك في هذا اللقاء مسؤولون من الاتحاد العام لمقاولات المغرب ومن حكومة جهة الأندلس والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات واتحاد المقاولين بالأندلس وسفارة المغرب بإسبانيا.

ويتضمن برنامج هذا الحدث الاقتصادي تقديم عروض حول فرص الأعمال بالمغرب، لاسيما في القطاعات التي تهم المقاولات الأندلسية، إلى جانب لقاءات ثنائية بين المهنيين المغاربة ونظرائهم الأندلسيين.

يذكر بأن المغرب هو الوجهة السابعة عالميا لصادرات جهة الأندلس.

اقرأ أيضا

دار الفن المعاصر “ببريش- أصيلة” تحتفي بالشباب المبدع

تنظم جمعية "الفن والثقافة" بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، معرضا تشكيليا يضم أعمال ورشة فنانين شباب سيشتغلون في الفترة الممتدة من 28 أبريل الجاري إلى 2 ماي المقبل بدار الفن المعاصر ببريش قرب أصيلة، وذلك تحت شعار: "حينما يرعى الشباب الفن".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *