في برقية تهنئة.. الملك يؤكد مواصلة تثمين روابط الأخوة مع مدغشقر

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى أندري نيرينا راجويلينا رئيس جمهورية مدغشقر، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب الملك في هذه البرقية، عن خالص تهانئه لراجويلينا، مشفوعة بأصدق المتمنيات له بدوام السعادة والهناء، وللشعب الملغاشي بتحقيق ما يصبو إليه من رخاء ونماء.

ومما جاء في برقية الملك “إن بلدينا، وبفضل تشاورهما الدائم، سيواصلان، بدون شك، ترسيخ تعاونهما الثنائي، وتثمين روابط الأخوة والتضامن التاريخية القائمة بينهما”.

وأكد الملك في هذا الصدد، حرصه الدائم على “العمل سويا مع السيد راجويلينا من أجل أن تظل الصداقة المغربية-الملغاشية أكثر قوة ومتانة، وأكثر إسهاما في تعزيز وحدة إفريقيا وازدهارها”.

اقرأ أيضا

عيد الشباب

الملك يصدر عفوه على 638 شخصا بمناسبة عيد المولد النبوي

بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف لهذه السنة، تفضل الملك محمد السادس، بإصدار عفوه السامي على مجموعة من الأشخاص، منهم المعتقلين ومنهم الموجودين في حالة سراح، المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المملكة، وعددهم 638 شخصا.

أمير المؤمنين يترأس بمسجد حسان بالرباط حفلا دينيا إحياء لليلة المولد النبوي

ترأس أمير المؤمنين الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، والأمير مولاي أحمد، مساء اليوم الأحد بمسجد حسان بالرباط، حفلا دينيا إحياء لليلة المولد النبوي الشريف.

الملك يهنئ ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بعيد المولد النبوي

بمناسبة احتفال الأمة الإسلامية بعيد المولد النبوي الشريف، بعث أمير المؤمنين الملك محمد السادس، بطاقات تهنئة إلى أشقائه ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية.