البرلمان يتتبع مستجدات تنزيل برنامج دعم السكن

وسط الأرقام المهمة التي قدمتها الحكومة بشأن المستفيدين من الدعم المخصص للسكن، تعكف فرق برلمانية في إطار دورها الرقابي، على تتبع تنزيل هذا البرنامج الاجتماعي الذي يجسد الإرادة الملكية في تمكين المغاربة من سكن لائق.

وفي هذا السياق، ينتظر أن يسائل نواب الأصالة والمعاصرة، الحكومة خلال جلسة الأسئلة الشفوية المنعقدة بعد زوال اليوم الاثنين بالغرفة الأولى للبرلمان، حول مستجدات تنزيل برنامج الدعم المخصص للسكن.

ويطرح نواب “البام”، هذا الموضوع للمرة الثانية على التوالي خلال جلسات الأسئلة الشفوية الأسبوعية، بعدما كانت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة فاطمة الزهراء المنصوري، والوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، قد كشفا عن أرقام مهمة بشأن عدد المستفيدين، خصوصا من سكن رئيسي تقل أو تعادل قيمته 300 ألف درهم.

اقرأ أيضا

لجنة برلمانية تؤشر على تغيير قانون الصيد البحري بالمغرب

أشرت لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، على مشروع قانون يدخل تعديلات على قانون الصيد البحري بالمملكة.

نواب الأغلبية والمعارضة يسائلون وزير النقل عن غلاء تذاكر السفر

تفتح فرق برلمانية موضوع غلاء تذاكر أسعار النقل الجوي، تزامنا مع إقبال الجالية المغربية على قضاء العطلة الصيفية بالمملكة.

وفد من مجلس النواب يمثل المملكة بالمؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات

تمثل نائبتان برلمانيتان، المملكة في أشغال المؤتمر العالمي للنساء البرلمانيات المنعقد اليوم الأربعاء وغدا الخميس بقطر.