مؤتمر القمة الإسلامي يشيد بدور الملك في دعم القضية الفلسطينية وحماية المقدسات

أشادت القمة الـ15 لمنظمة التعاون الإسلامي، المنعقدة يومي 4 و5 ماي الجاري ببانجول في غامبيا، بدور الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في دعم القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.

وأبرز القرار المتعلق بفلسطين والقدس الشريف الذي اعتمدته القمة الاسلامية، أن قمة منظمة التعاون الإسلامي “تشيد بالجهود المتواصلة التي يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، لحماية المقدسات الإسلامية في القدس الشريف، والوقوف في وجه الإجراءات التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بهدف تهويد المدينة المقدسة”.

كما ثمن مؤتمر القمة الإسلامي، الدور الملموس الذي تضطلع به وكالة بيت مال القدس الشريف، المنبثقة عن لجنة القدس، من خلال إنجاز مشاريع تنموية وأنشطة لصالح سكان المدينة المقدسة ودعم صمودها.

اقرأ أيضا

الملك محمد السادس

بمناسبة الذكرى الـ68 لتأسيسها.. الملك يوجه الأمر اليومي للقوات المسلحة الملكية

وجه الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، اليوم الثلاثاء، “الأمر اليومي” للقوات المسلحة الملكية، وذلك بمناسبة الذكرى الثامنة والستين لتأسيسها.

الملك محمد السادس يهنئ الرئيس الجديد لجمهورية تشاد

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية تشاد.

قمة بانجول.. عرض وثائقي حول تأسيس منظمة التعاون الإسلامي ودور لجنة القدس برئاسة الملك

تم عرض شريط وثائقي حول الذكرى الخمسين لتأسيس منظمة التعاون الإسلامي، يسلط الضوء خاصة على دور لجنة القدس التي يرأسها الملك محمد السادس، وذلك خلال أشغال الدورة الـ15 لمؤتمر القمة الإسلامي المنعقدة يومي 4 و5 ماي الجاري بالعاصمة الغامبية بانجول.