مؤتمر القمة الإسلامي يشيد بدور الملك في دعم القضية الفلسطينية وحماية المقدسات

أشادت القمة الـ15 لمنظمة التعاون الإسلامي، المنعقدة يومي 4 و5 ماي الجاري ببانجول في غامبيا، بدور الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، في دعم القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية في القدس الشريف.

وأبرز القرار المتعلق بفلسطين والقدس الشريف الذي اعتمدته القمة الاسلامية، أن قمة منظمة التعاون الإسلامي “تشيد بالجهود المتواصلة التي يبذلها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، لحماية المقدسات الإسلامية في القدس الشريف، والوقوف في وجه الإجراءات التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بهدف تهويد المدينة المقدسة”.

كما ثمن مؤتمر القمة الإسلامي، الدور الملموس الذي تضطلع به وكالة بيت مال القدس الشريف، المنبثقة عن لجنة القدس، من خلال إنجاز مشاريع تنموية وأنشطة لصالح سكان المدينة المقدسة ودعم صمودها.

اقرأ أيضا

أخنوش يمثل الملك في المؤتمر الدولي حول الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة

حل رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء بعمان لتمثيل الملك محمد السادس، في المؤتمر الدولي رفيع المستوى حول الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، والذي ينعقد في منطقة البحر الميت (40 كلم جنوب عمان).

الملك يشيد بروابط الصداقة المتميزة بين المغرب والبرتغال

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى مارسيلو ريبيلو دي سوزا، رئيس جمهورية البرتغال، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

الملك يهنئ عاهلي الأردن بعيد الجلوس الملكي

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، والملكة رانيا العبد الله، وذلك بمناسبة عيد الجلوس الملكي.