أحزاب الأغلبية تدعم المودني مرشحة وحيدة لخلافة أغلالو

أعلنت مكونات فرق الأغلبية بجماعة الرباط، السبت، دعمها لمرشحة حزب التجمع الوطني للأحرار، فتيحة المودني، لخلافة أسماء اغلالو، المستقيلة من منصبها.

وأكدت فرق أحزاب: التجمع الوطني للأحرار، الأصالة والمعاصرة، الاستقلال، إجماع كل مكوناتها على دعم ترشيح المستشارة فتحية المودني لشغل منصب رئاسة المجلس الجماعي لمدينة الرباط، في احترام تام لمقتضيات القانون التنظيمي للجماعات ومبادئ الديمقراطية وقواعد الحكامة الجيدة، من أجل إحداث التغيير الذي تتطلع له ساكنة العاصمة.

وقالت مكونات الأغلبية في بلاغ لها إنه وبعد انقضاء فترة إيداع الترشيحات لمنصب رئيس مجلس جماعة الرباط التي أعلن عنها والي جهة الرباط سلا القنيطرة، عامل عمالة الرباط، وإعلان المستشارة فتيحة المودني باتفاق فرق الأغلبية كمرشحة وحيدة، واستعدادا لجلسة انتخاب رئيس وأعضاء مكتب المجلس الجماعي المقررة يوم الاثنين المقبل، عقد رؤساء فرق الأغلبية اجتماعا تنسيقيا يوم الجمعة 22 مارس 2024.

وبعد التنويه بمتانة وقوة التنسيق بين مكونات الأغلبية وانسجامها على مستوى كل المجالس المنتخبة بعاصمة المملكة لتنزيل برنامجها الانتخابي والوفاء بالتزاماتها مع المواطنين، انصب الاجتماع على تدارس وتقييم المسلسل النضالي الذي خاضه المنتخبون بالمجلس الجماعي لمدينة الرباط، أغلبية ومعارضة، واستشراف المرحلة المقبلة من أجل تدبير سليم ومعقلن لمجلس الجماعة، وضمان السير العادي للمرافق العمومية الجماعية، لخدمة مصالح ساكنة العاصمة.

وعبرت فرق الأغلبية أيضا عن إرادتها المشتركة في المساهمة الفعالة في تنزيل المشاريع المهيكلة التي أطلقها أمير المؤمنين الملك محمد السادس، بعاصمة المملكة، في تنسيق تام مع والي جهة الرباط سلا القنيطرة الذي ما فتئ يحرص على التدبير المحكم والحكيم لخدمة الساكنة والصالح العام، وعدم تعطيل مصالح المواطنين.

اقرأ أيضا

ما الذي يجعل خريطة المغرب “قضية وطنية” جزائرية؟!!

بقلم: هيثم شلبي مرة أخرى، يتجدد “سعار” الأجهزة الرسمية والإعلامية تجاه الخريطة الكاملة للملكة المغربية، …

مالك أخميس

بالفيديو.. مالك أخميس يتحدث عن دوره في “مروكية حارة” ويصرح: “العمل مع فدوى الطالب وهشام العسري نشوة”

قرب الممثل المغربي مالك أخميس، في حوار مع موقع “مشاهد 24″، جمهوره من شخصيته في …

عثمان بلبل

عثمان بلبل يصدر جديده “AMORE MIA”

أصدر الفنان المغربي عثمان بلبل، على قناته بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أحدث أعماله الفنية بعنوان …