تحضيرا لمونديال 2030.. مزور تعقد اجتماعات لمناقشة تطورات التكنولوجيات الحديثة

بدأت وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة غيثة مزور ، تحضيراتها الوزارية لمونديال 2030.

وأوضحت وزارة الانتقال الرقمي في بلاغ لها عقدها اجتماع عمل مع اللجنة المغربية لكأس العالم 2030، المكلفة بالتحضيرات الخاصة بهذه المنافسة الدولية بالمملكة المغربية، وذلك بحضور كل من المدير العام للوكالة الوطنية لتقنين المواصلات و المدير العام لوكالة التنمية الرقمية.

وأبرزت أن الاجتماع خُصص للوقوف على ما تم بلوغه في التحضيرات الخاصة بكأس العالم 2030، التي تُقام في المغرب وإسبانيا والبرتغال في الجانب المتعلق بالبنية التحتية للاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات المتقدمة.

وأشارت إلى أن الاجتماع يأتي انسجاماً مع مقتضيات الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بما من شأنه إنجاح هذا الموعد الكروي العالمي الهام، وتعزيز حضور بلادنا في التحول الرقمي الذي يشهده العالم.

وتعقد اللجنة المغربية لكأس العالم 2030، المكلفة بالتحضيرات الخاصة بالمنافسة بالمغرب، اجتماعاتها لتقديم المحاور الرئيسية لدفتر تحملات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لتنظيم كأس العالم 2030.

اقرأ أيضا

كأس العالم 2030

مونديال 2030.. تسليط الضوء على استعدادات مدينة أكادير

ترأس وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، أمس الأربعاء بمقر ولاية جهة سوس ماسة، اجتماعا موسعا خصص لتدارس تقدم الاستعدادات الخاصة بمدينة أكادير لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030.

طوب وفلوب: وضع خارطة طريق مونديال 2030 وفاجعة مقتل زوج ريم فكري تعود للواجهة

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم استعدادات السلطات المغربية لتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030، والثاني يتعلق بالمغنية الشابة ريم فكري.

مزور يعرض خطة الحكومة لتطوير المقاولات الصناعية

أكد وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، اليوم بالرباط، أنه من شأن إدماج المكننة والرقمنة تمكين …