الملك يهنئ أمير الكويت بالعيد الوطني لبلاده

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى أمير دولة الكويت، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، باسمه الخاص وباسم الشعب المغربي، للشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، عن أطيب التهاني وأزكى المتمنيات للشعب الكويتي الشقيق بتحقيق ما يصبو إليه من مزيد الرقي والرفاه.

ومما جاء في برقية الملك “وبنفس المناسبة، أعرب لسموكم عن تقديري البالغ لما يجمع بين بلدينا من علاقات أخوية متميزة قائمة على الأخوة الراسخة والتقدير المتبادل والتعاون الوثيق، مؤكدا لكم عزمي على العمل سويا معكم من أجل الارتقاء بهذه العلاقات إلى آفاق أرحب، بما يلبي طموحات شعبينا، ويخدم مصالحهما المشتركة”.

وأضاف الملك في هذه البرقية، “وإذ أجدد لكم عبارات التهاني مقرونة بدعواتي لله تعالى بأن يعيد عليكم هذه المناسبة الوطنية السعيدة بموفور الصحة والعافية والهناء، وعلى الشعب الكويتي بموصول التقدم والازدهار، أرجو أن تتفضلوا، صاحب السمو وأخي العزيز، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري”.

اقرأ أيضا

مقتل 3 منقبين عن الذهب برصاص الجيش الجزائري

أفادت قناة "ميدي1 تيفي" نقلا عن مصادر مطلعة، اليوم الجمعة، أن الرصاص الجزائري أنهى حياة 3 شبان من المنقبين عن الذهب شرق “مخيم الداخلة” بتندوف.