وهبي يعلن عدم ترشحه لقيادة سفينة “الأصالة والمعاصرة”

أعلن عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الجمعة، عدم ترشحه لولاية ثانية على رأس حزب “الجرار”.

وقال وهبي في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الخامس، “أُعلن من موقعي هذا أنني لن أترشح لولاية ثانية”.

وقال وهبي إن انعقاد المؤتمر الوطني الخامس للحزب في موعده المحدد، ليعد بحق ثمرة مجهود نضالات كل الباميات والباميين الذين عقدوا العزم على مواصلة العمل الحزبي الديمقراطي الذي ابتدئه الرواد الأوائل.

وفي سياق آخر، أكد المتحدث أن قوة المغرب اليوم، ملكا ووطنا وشعبا؛ تتجلى في الاتجاه الاستراتيجي الذي يبتدعه ويجسده أكثر مما تتجلى في النمو الذي يحققه.

وزاد: “وبالتالي فإننا كحزب ديمقراطي حداثي يجب ألا ننجر لنقاش أشباه القضايا التي يروج لها البعض في مواقع التواصل الاجتماعي بأسلوب شفهي جبان، ولا يجرؤ على كتابة مواقفه وتدوينها بمنطق يليق معه النقاش العلمي الديمقراطي”.

السياق الوطني الذي ينعقد فيه مؤتمرنا الخامس هذا – يستطرد وهبي- يؤكد أنه رغم الصعوبات الاقتصادية، والظروف المناخية الداخلية وكثرة التحديات، فلابد من الاعتراف بوجود العديد من المظاهر الإيجابية والبناءة في مختلف مناحي الحياة العامة للمغاربة، راكمتها بلادنا بفضل ذكائها الجماعي وإيمانها بالعمل المشترك تحت قيادة عاهل البلاد الملك محمد السادس.

اقرأ أيضا

للتأثير على ملفه.. زيان يلعب مشهدا جديدا ضمن مسرحيته المكشوفة

مسن بنظرات تائهة مستعطفة، مشهد جديد لعبه محمد زيان، ليدغدغ مشاعر كل من يطلع على صورته وهو متوجه إلى محكمة الاستئناف بالرباط، أمس الاثنين، على خلفية قضية تبديد أموال الدعم العمومي المقدمة للأحزاب.

بسبب الحقد الأعمى على المغرب.. النظام الجزائري يواصل سياسته الصبيانية في المحافل الدولية

درجة غباء لا مثيل لها، يواصل النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية نفخ أحقاده ضد المغرب، ما يجعله محط سخرية أمام العالم. فبعد "نباحه" وراء قافلة المغرب التي تسير بخطى تابثة نحو التقدم والازدهار

حفل أم كلثوم

بلغت 1000 درهم.. نفاذ تذاكر حفل أم كلثوم بموازين

نفذت، صباح اليوم الثلاثاء، تذاكر حفل المطربة الراحلة أم كلثوم بتقنية “الهيلوغرام”، المقرر إقامته يوم …