الملك يهنئ عاهلي الأردن وإسبانيا بمناسبة عيد ميلادهما

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده.

وأعرب الملك، بهذه المناسبة، عن أوفى التهاني وأزكى الأماني للملك عبد الله الثاني بدوام الصحة ومديد العمر لتحقيق ما ينشده الشعب الأردني من اطراد التقدم والرقي.

ومما جاء في برقية الملك ” أود بهذه المناسبة السعيدة، أن أعرب لكم عن تقديري الكبير لوشائج المحبة والإخاء التي تجمعنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين، مؤكدا لكم تطلعي الدائم إلى زيادة تقوية وإثراء علاقات التضامن الموصول والتعاون الوثيق القائمة بين بلدينا الشقيقين”.

وأضاف الملك ” وإذ أجدد لكم أسمى عبارات التهنئة وأطيب المتمنيات، أدعو الله تعالى أن يحفظكم ويرعاكم، ويمدكم بموصول توفيقه، في قيادتكم الرشيدة للشعب الأردني الشقيق نحو المزيد من الرخاء والازدهار”.

وبعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك فيليبي السادس، عاهل المملكة الإسبانية، وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

ومما جاء في برقية الملك “في غمرة الاحتفال بعيد ميلاد جلالتكم، يسرني أن أتوجه إليكم بأطيب التهاني وأخلص المتمنيات بدوام الصحة والسعادة والرفاه”.

وأضاف العاهل ” وبنفس المناسبة أؤكد لكم اعتزازي الكبير بما يجمعنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج الصداقة المتينة والتقدير المتبادل، وكذا بالمستوى المثالي لعلاقات التعاون البناء القائمة بين بلدينا الصديقين”.

وقال الملك “مجددا لكم الإعراب عن أحر تهانئي وأجمل متمنياتي لكم ولكافة أفراد أسرتكم الملكية، بموفور العافية والهناء، أرجو أن تتفضلوا، صاحب الجلالة وصديقي الكبير، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري”.

اقرأ أيضا

قنصلية متنقلة لفائدة الجالية المغربية في لوركا الإسبانية

نظمت القنصلية العامة للمغرب بمورسيا، أمس الأحد، قنصلية متنقلة بمدينة لوركا، قدمت خلالها العديد من الخدمات القنصلية لأفراد الجالية المغربية المقيمة بهذه المدينة ومنطقتها.

مدريد: زيارة ألباريس للمغرب مثمرة وتعزز العلاقات المغربية الإسبانية

وصفت وزارة الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسبانية الزيارة التي قام بها رئيس الدبلوماسية، خوسيه …

وزير الخارجية الإسباني يقوم بزيارة للمغرب

يقوم وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، بزيارة إلى المغرب يومي 13 و14 دجنبر الحالي، حسبما علمت وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الثلاثاء، من مصادر دبلوماسية إسبانية.