أخنوش: الحكومة الحالية هي الأكثر اشتغالا على البرامج الاجتماعية في تاريخ المغرب

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم السبت، إن الحكومة الحالية هي أكثر حكومة في تاريخ المغرب اشتغلت ونزَّلت برامج اجتماعية.

وأوضح أخنوش خلال كلمته بمنتدى المنتخبين الأحرار لجهة مراكش ـ آسفي، المنعقد بمدينة مراكش، أنه “تم في ظرف وجيز تنفيذ عدد مهم من الوعود والبرامج”. على حد تعبيره.

واستطرد قائلا: “سنقوم بواجبنا فيما تبقى من الولاية الحكومية، ولعل من أبرز ما قمنا بتنزيله المرور من نظام (راميد) إلى (AMO)، وإخراج برنامج الدعم الاجتماعي المباشر”.

وأضاف أخنوش في كلمته “منذ بدأ الاشتغال على رأس الحكومة قبل سنتين، تم العمل بجد على أن يستفيد مواطنون من الدعم، وكان التحدي الأكبر هو تحديد هؤلاء المواطنين، وشروط الاستفادة وأين سيتلقون الدعم”، مبرزا أن نهاية الشهر الجاري ستشهد توصل المواطنين المسجلين بأولى مبالغ الدعم الاجتماعي المباشر.

ولفت أخنوش إلى أن الحكومة جاءت كذلك ببرنامج الدعم المباشر لاقتناء السكن.

وأردف قائد الائتلاف الحكومي، أن هذه البرامج الاجتماعية التي نعرف أن مهندسها الأكبر والأول هو الملك محمد السادس، هي مشاريع اجتماعية كبرى تم تنزيلها على أرض الواقع.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. المصممة مريم بلخياط: القفطان مغربي ولا نقبل الجدال وفخورون بإقبال المشاهير عليه

أكدت مريم بلخياط الكاتبة العامة للجمعية الوطنية لمصممي الأزياء، أن سر إقبال مشاهير العالم على ارتداء القفطان المغربي، يكمن في تميزه وفخامته.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل تشوق جمهورها لـ”البدايات” وتكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة

تستعد الفنانة المغربية بسمة بوسيل لطرح أغنية جديدة تحمل كعنوان “البدايات”، بعدما قررت التراجع عن …

في سابقة.. ثلاثي مغربي ينافس على لقب اليوروباليغ الأوروبي

يدخل الثنائي المغربي أمين حاريث وعزالدين أوناحي ، لخوض مباراة نصف نهائي اليوروباليغ ضد أتلانتا …