لحسم مستقبل وهبي.. قيادة البام تحضر لعقد مؤتمرها الوطني الخامس

يواصل حزب الأصالة والمعاصرة ، التحضير لمؤتمره الوطني الخامس.

وحسب ما أكد حزب البام ستعقد اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، أشغال اجتماع لها، يوم الأربعاء المقبل.

وأوضح عبد اللطيف وهبي أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة في تصريح إذاعي، بداية عمل اللجنة التحضيرية، على وضع الترتيبات للمؤتمر المقرر انعقاده في فبراير المقبل.

وأبرز أن اللجنة التحضيرية ستفتح آجال وضع الترشيحات لتولي رئاسة الحزب ، بعد عقد اجتماعاتها وترتيباتها الإجرائية الداخلية.

وعن ترشحه للاستمرار في قيادة الحزب، لم يؤكد وهبي نيته في الترشح، تاركا المجال مفتوحا للفترة المقبلة إلى حين فتح مجال الترشيحات.

واعتبر أن الباب مفتوح لكل أعضاء الحزب لتقديم ترشحهم، وأن رغبة المصوتين هي من ستحدد الأمين العام المقبل ، لحزب الأصالة والمعاصرة.

جدير بالذكر أن حزب الأصالة والمعاصرة بدأ بتجديد هياكله الداخلية، طيلة السنة الحالية.

اقرأ أيضا

المنصوري: المؤتمر الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة محطة تنظيمية مهمة وناجحة

قالت المنسقة الوطنية للقيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، فاطمة الزهراء المنصوري، إن المؤتمر الخامس للحزب يعد محطة تنظيمية مهمة كانت منتظرة وناجحة.

المنصوري وبنسعيد وأبو الغالي يقودون “البام” خلفا لوهبي

تم مساء اليوم السبت، انتخاب أعضاء "القيادة الجماعية" للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، خلفا للأمين العام السابق عبد اللطيف وهبي.

مطالب ببناء محطة سككية لنقل المسافرين بمدينة جرادة

وجه النائب البرلماني رضوان بوكطاية عن حزب الأصالة والمعاصرة؛ سؤالا كتابيا إلى وزير النقل واللوجستيك محمد عبد الجليل، عن الإجراءات المتخذة لبناء محطة سككية لنقل المسافرين بمدينة جرادة.