الملك يدعو إلى مواصلة تقديم المساعدة للأسر والإسراع بإعادة بناء المناطق المتضررة من الزلزال

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي13 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
الملك يدعو إلى مواصلة تقديم المساعدة للأسر والإسراع بإعادة بناء المناطق المتضررة من الزلزال

شدد الملك محمد السادس اليوم الجمعة، على ضرورة مواصلة تقديم المساعدة للأسر المنكوبة، والإسراع بتأهيل وإعادة بناء المناطق المتضررة من الزلزال، وتوفير الخدمات الأساسية.

وقال الملك في خطاب سامي موجه إلى أعضاء البرلمان بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الثالثة من الولاية التشريعية الحادية عشرة، إنه ورغم هول الفاجعة، فإن ما يخفف من مشاعر الألم، ويبعث على الاعتزاز، ما أبانت عنه فعاليات المجتمع المدني، وعموم المغاربة، داخل الوطن وخارجه، من مظاهر التكافل الصادق، والتضامن التلقائي، مع إخوانهم المنكوبين.

واستطرد الملك “كما نعبر عن إشادتنا بالتضحيات، التي قدمتها القوات المسلحة الملكية، ومختلف القوات الأمنية، والقطاعات الحكومية، والإدارة الترابية، لإنقاذ ومساعدة سكان المناطق المتضررة. ولا يفوتنا أن نجدد عبارات الشكر، للدول الشقيقة والصديقة، التي عبرت عن تضامنها مع الشعب المغربي، ووقفت إلى جانبنا في هذا الظرف الأليم”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق