الملك يهنئ الشيخ نواف الصباح بذكرى توليه إمارة الكويت

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، بمناسبة ذكرى توليه مسند إمارة دولة الكويت.

وأعرب الملك في هذه البرقية، “باسم جلالته الخاص وباسم الشعب المغربي، عن أحر التهاني لسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة تخليد الذكرى الثالثة لتوليه مسند إمارة دولة الكويت الشقيقة”.

ومما جاء في هذه البرقية “وإنها لمناسبة سانحة لأشيد بما يجمع بين بلدينا من روابط أخوية عميقة تشكل مكسبا هاما لإثراء علاقاتهما الثنائية المتميزة القائمة على التقدير المتبادل والتفاهم الودي والتضامن الفاعل، مؤكدا لسموكم في هذا الصدد، عزمي على مواصلة العمل سويا من أجل إذكاء عملنا المشترك وتطوير سبل التعاون الثنائي في مختلف المجالات وتوسيع آفاقه لما فيه خير بلدينا وشعبينا الشقيق.

وأضاف الملك “وإذ أدعو الله عز وجل أن يديم عليكم موصول التوفيق والسداد في قيادتكم الحكيمة للشعب الكويتي الشقيق، فإنني أرجو أن تتفضلوا، صاحب السمو وأخي العزيز، بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري”.

اقرأ أيضا

أخنوش يمثل الملك في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس

حل رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، ظهر اليوم الخميس، بباريس لتمثيل الملك محمد السادس في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية.

فوك يريميتش، وزير الشؤون الخارجية الصربي السابق

وزير خارجية صربيا السابق.. المغرب نموذج “للاستقرار والصمود” أمام التحديات

أكد فوك يريميتش، وزير الشؤون الخارجية الصربي السابق، على أن المغرب، تحت القيادة المتبصرة للملك محمد السادس، فرض نفسه “كنموذج للاستقرار والصمود في مواجهة مختلف التحديات”.

أمادو كوليبالي

وزير إيفواري.. ريادة الملك بوأت الدبلوماسية المغربية مكانة دولية

أكد وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم حكومة كوت ديفوار، أمادو كوليبالي، أن ريادة الملك محمد السادس تعطي الدبلوماسية المغربية “مكانة دولية لا تقبل الجدل”. وأكد كوليبالي، في تصريحات صحافية، بمناسبة عيد العرش المجيد، على أن “المملكة المغربية من حقها أن تفتخر، ونشيد بالتعاون