اعتقال مشتبه به في حادث اعتداء على طالب مغربي في ميامي

ذكرت وسائل الإعلام المحلية، امس السبت، أن الشرطة تمكنت من اعتقال مساء أول أمس الجمعة بميامي شخصا مشتبها به في حادث اعتداء على طالب مغربي، و ذلك في اليوم الأول من السنة الجديدة لدى خروجه من أحد الملاهي الليلية جنوب المدينة.

ويتلقى الطالب يونس عدلان (22 سنة) حاليا علاجات مكثفة بمستشفى جاكسون ميموريال، حيث يعاني من ارتجاج في المخ بعد تلقيه ضربة قوية على مستوى الوجه، تسببت في سقوطه بشكل عنيف على حافة الرصيف.

وذكرت القناة التلفزية المحلية (لوكال 10.كوم) نقلا عن الشرطة أن شهود عيان شاهدوا كودي كاييف، وهو حارس أمن خاص (34 سنة) بملهى ليلي بساوت بيتش، يوجه ضربة للطالب المغربي قبل أن يبتعد دون أن يقدم أي مساعدة لضحيته الذي دخل على الفور في غيبوبة، مبرزة أن المشتبه به قد يكون سلم نفسه للسلطات.

وحسب والدي الضحية، اللذين قدما من المغرب، فإن يونس عدلان، الطالب المغربي بجامعة رود آيلند (شمال-شرق)، تعرض لكسور متعددة على مستوى الرأس.

ومن جهته، قال محامي الضحية، جيفري أتلمان، لقد تعرض يونس عدلان لـ”اعتداء وحشي”.

 

 

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *