شباط يتهم بنكيران والعنصر بالكذب في قضية شوكلاط الكروج

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار17 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
شباط يتهم بنكيران والعنصر بالكذب في قضية شوكلاط الكروج
8adaab906335a500d629a55f4f3ed11a - مشاهد 24

شن حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال المعارض،عشية أمس الأحد، هجوما قويا على رئيس الحكومة، عبد الإله بنكيران، وذلك في إطار حق الرد على بنكيران، الذي حصل بموجبه زعيم حزب ” الميزان”، على 13 دقيقة في القناة الثانية، وفق مانشرته يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الثلاثاء.
وحمل شباط ، مسؤولية فشل الحكومة او نجاحها إلى عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، مشددا على أن هذا الأخير” انتقل من مرحلة تقديم الأحلام للمغاربة إلى مرحلة الشأن العام بالمغرب”، مؤكدا ” أن الشارع مستعد ليقول لرئيس الحكومة” ارحل”، قبل أن نصل إلى مالاتحمد عقباه”.
وفي أعقاب ذلك، قال شباط إن ” بنكيران بتدبيره للشأن العام تعرى بنفسه أمام الشعب، الذي وعى بما يحدث داخل الحكومة”، ليضرب مثالا على ذلك بحادثة شوكولاطة الكروج، قائلا:” تصريحات بنكيران والعنصر ، ووزير في الحكومة حول 3 ملايين سنتيم من الشوكلاط كانت متباينة، فكل واحد يفيد بمعلومات مختلفة والشعب تاه بينهما، وهذا هو الكذب الذي رفضنا المشاركة فيه”، حسب قوله.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق