اختتام فعاليات الدورة العاشرة للمؤتمر الإسلامي لوزراء الإعلام

عبد العالي الشرفاوي
سلايد شوسياسة
عبد العالي الشرفاوي3 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
اختتام فعاليات الدورة العاشرة للمؤتمر الإسلامي لوزراء الإعلام

اختتمت يومه الأربعاء فعاليات الدورة العاشرة للمؤتمر الإسلامي لوزراء الإعلام الذي انعقد بطهران يومي 3و4 دجنبر الجاري، تحت شعار  “التقارب الإعلامي لأجل السلام والاستقرار في العالم الإسلامي”.
وقد أشاد “إعلان طهران”، المنبثق عن المؤتمر، بجهود لجنة القدس برئاسة جلالة الملك محمد السادس حفظه الله.
كما أشاد البيان الختامي للمؤتمر، والذي تضمن مجموعة من المقررات، بالجهود التي تبذلها وكالة بيت مال القدس التابعة للجنة القدس، والخاص بتمويل  عملية ترميم محيط المسجد الأقصى وتمويل مشاريع تهم قطاع الإسكان والصحة والثقافة والشؤون الإجتماعية والشباب والرياضة، إضافة إلى ترميم المساجد والمباني الأثرية في المدينة والتأكيد على القرارات التي تتخذها لجنة القدس.
كما تم تكليف الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، بالتنسيق مع لجنة القدس والجهات المعنية الفلسطينية، لتنظيم سلسلة من الندوات الإعلامية في سبيل توعية الرأي العام بالقضية الفلسطينية والقدس الشريف، والاعتداءات التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك وسائر المقدسات بأسرع ما يمكن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق