عمدة مدينة سلا المغربية ينتقل من حزب الحمامة إلى حزب الجرار

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار10 فبراير 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
عمدة مدينة سلا المغربية ينتقل من حزب الحمامة إلى حزب الجرار
b1da35673a92af40fb0d8e72cefac177 - مشاهد 24

أفادت مصادر مقربة من نور الدين الأزرق، رئيس المجلس البلدي لمدينة سلا، أن الأخير لم يجد من حل امام المشاكل المتراكمة ، منذ توليه الرئاسة، سوى التقرب من حزب الأصالة والمعاصرة.
وأضافت المصادر ذاتها، وفق يومية ” الأخبار” في عددها الصادر غدا الثلاثاء، أن الأزرق أصبح قاب قوسين من الانتقال من حزب الحمامة، إلى حزب الجرار.
الأزرق مازال لم يتخلص من شبح تقرير المجلس الجهوي للحسابات الذي وضع يده على مجموعة من التجاوزات والخروقات، وبالأخص فيما يتعلق ببنود مصاريف الأكل والإقامة، وبالضبط الولائم ومستلزماتها بالمطعمين الفاخرين على ضفة وادي أبي رقراق.
عمدة سلا يرى في الأصالة والمعاصرة فرس رهان الجماعات الجديد، والحزب يرى في الأزرق ممثله في المهام الصعبة بالعاصمة، رغم أنه يمثل الضفة الأخرى من واد  أبي رقراق.
ويبدو الأزرق في صورة من الأرشيف، متوسطا بعض الشخصيات المحتفى بها في سلا، المجاورة للرباط، في حفل لفن المديح والسماح، الذي تشتهر به المدينة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق