المنتخب المغربي يحقق فوزا معنويا على الزيمبابوي

خالد الغازي
رياضةسياسة
خالد الغازي17 نوفمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المنتخب المغربي يحقق فوزا معنويا على الزيمبابوي

تمكن المنتخب الوطني المغربي من تحقيق الفوز على منتخب زيمبابوي بهدفين لواحد، في مباراة ودية أقيمت بملعب أدرار بأكادير.

وقدم المنتخب المغربي مباراة جيدة،رغم قرار الكاف القاضي بحرمان أسود الأطلس من المشاركة في كأس افريقيا للامم 2015، بعدما رفض الاتحاد الافريقي لطلب المغرب بتأجيل التظاهرة الى الصيف القادم.
وكان منتخب زيمبابوي سباقا للتسجيل بواسطة المهاجم ماكولاي في الدقيقة 19، مستغلا خطأ للظهير الأيسر أشرف لزعر، وخرج المنتخب المغربي مهزما في الشوط الأول، إلا ان بادو الزاكي خلال الشوط الثاني قام بعدة تغييرات لزيادة المردود الهجومي لأسود، حيث تمكن أسامة السعيدي البديل من تعديل النتجية في الدقيقة 64، بعدما خلق متاعب كبيرة للدفاع المنتخب الضيف.
وتمكن البديل محسن ياجور بدوره من اقتناص ضربة جزاء، نجح في تسجيلها في الدقيقة 74، مانحا للمنتخب المغربي التقدم في المباراة.
واعتبر بادو الزاكي أداء العناصر الوطنية في المباراة جيد، مبرزا أن التعديلات التي قام بها في الشوط الثاني منحت للمنتخب الاضافة والايقاع لكي يحقق اللاعبون تقدما ويتمكنوا من السيطرة على اللعب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق