الزاكي يقصي الثلاثي بلهندة وبرادة والعربي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن القائمة الثانية للاعبين الذين وجه لهم الناخب الوطني بادو الزاكي الدعوة للمشاركة في المبارتين الوديتين أمام منتخب الزيمبابوي والبنين في الشهر الجاري.

وأسقط الناخب الوطني بادو الزاكي لاعب الوسط يونس بلهندة من القائمة الثانية، ويوسف العربي لاعب غرناطة، وعصام عدوة متوسط ليفانتي الاباني، والمهاجم عبد العزيز برادة من أولمبيك مارسيليا، واستدعى الزاكي كل من منير عوبادي وجمال أيت بن يدير ورشيد أشنتيح، وأسامة السعيدي وزكرياء لبيض ومروان الشماخ.

وفيما يلي لائحة المنتخب المغربي:
حراسة المرمى: أنس الزنيتي – ياسين بونو – محمد أمسيف
خط الدفاع: مهدي بنعطية – عبد الرحيم شاكير – مروان دا كوستا – محمد أولحاج – محمد أبرهون – نبيل درار – رشيد أشنتيح- أيوب الخاليقي – زهير فضال – عصام عدوة – أشرف لزعر
الوسط: كريم الأحمدي – منير عوبادي – جمال أيت بن إيدير – نور الدين أمرابط – امبارك بوصوفة – عمر القادوري
الهجوم: عبد الرزاق حمد الله – محسن ياجور – أسامة السعيدي – زكرياء لبيض – عاطف شحشوح – مروان الشماخ

اقرأ أيضا

China

القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير بالصين

تألق القفطان المغربي، يوم أمس الأربعاء، بالمتحف الوطني للحرير بمدينة هانغتشو شرق الصين، وذلك بمناسبة …

المغرب والتشيك يتفقان على خارطة طريق لتوسيع آفاق شراكتهما الاقتصادية

اتفق المغرب والتشيك على خارطة طريق مشتركة، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستوى شراكة اقتصادية أكثر طموحا.

مونديال 2026.. المغرب يلاقي هايتي والبرازيل ضد اسكتلندا بحثا عن التأهل والصدارة في برمجة اليوم

تتواصل منافسات كأس العالم لكرة القدم 2026، بمباريات حاسمة اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *